مخلوق غريب في المزرعة




بسم الله الرحمن الرحيم .. الذي حدث معي و مع شقيقتي قصير سأقصه عليكم .

 كنت في الصف السابع وكانت أختي في الصف العاشر ، و كنا قد عدنا من المدرسة في الظهيرة ، و كان منزلنا مغلقلاً بالمفتاح فكانت أمي تعمل مدرّسة و كان موعد مغادرتها متأخر عنا قليلاً ، و كان بجوار بيتنا مزرعة صغيرة ومهجورة بعض الشيء و فيها أشجار النخيل ، و كان لها سور وباب هذا السور مكسور، ويمكن لأي شخص أن يدخل المزرعة بسهولة .

 فاقترحت عليَّ أختي أن ندخل إلى المزرعة من باب الفضول وحتى تعود أمي من المدرسة ، فدخلنا للمزرعة و مشينا قليلاً ، و فجأة شاهدنا شيئاً عجيب جداً، وكان على بعد خمسة أمتار تقريباً ، وسأوصف لكم هذا الشيء . 

أختي كانت تمشي أمامي فاستطاعت أن تشاهد وجهه ، و أنا لأني كنت أمشي في الخلف شاهدت ظهره فقط ، وكان هذا المخلوق يشبه القرد قليلاً ، الشعر يغطي الجسم كله و لونه خمري و كان يجلس على هيئة القرفصاء ، وكان ذيله طويل وملفوف حول نفسه ، و كان حجمه حجم الإنسان في حال جلس نفس الجلسة . فوقفنا مذهولين بأماكننا من هول المفاجأة ، و قلت لأختي ما هذا الشيئ ؟ عندما قلت ذلك قام بهز ذيله قليلاً .. عندها تأكدنا بأننا أمام شيء غير طبيعي ، فصرخنا وهرعنا مسرعتين جداً للخارج ، و الرعب يملأ قلوبنا .

 وعندما التفتنا إلى المزرعة شاهدنا قطة سوداء عليها بقع صفراء على جسمها وكانت تنظرإلينا من باب المزرعة كأنها تتفقدنا ، ثم عادت و دخلت للمزرعة .

 وسألت أختي عما شاهدت فقالت لي أن وجهه كان لونه أحمر كالدم و أذنيه كانت كأذن القط وكانت يضع يديه على وجهه ومن يومها لم نعد نذهب لهذا المكان مرة اخرى . 

ياترى ماهذا الشيئ ؟؟؟؟؟


بقلم : فتاة أكثر من عادية - الإمارات


مخلوق غريب في المزرعة مخلوق غريب في المزرعة Reviewed by Der Arzt on مايو 05, 2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.